منتدى الحلم المستحيل

مــنـتــدى ثـقـافـى وأجـتـمـاعى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إغلاق قناة "الفراعين" بعد استحلال عكاشة دم مرسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: إغلاق قناة "الفراعين" بعد استحلال عكاشة دم مرسي   السبت أغسطس 11, 2012 6:52 am


إغلاق قناة "الفراعين" بعد استحلال عكاشة دم مرسي
أعلن التلفزيون الرسمي المصري، الخميس، أنه تقرر "وقف بث قناة الفراعين الفضائية المصرية لمدة شهر، وتوجيه إنذار لها بسحب ترخيصها إذا استمرت تجاوزاتها"، وذلك بعد تهديدات وجهها على الهواء مباشرة رئيس القناة، توفيق عكاشة إلى الرئيس المصري، محمد مرسي، بحسب تقرير لوكالة "فرانس برس".

ولم يذكر التلفزيون المصري أي تفاصيل أخرى. وتتبع القنوات الفضائية المصرية الخاصة هيئة الاستثمار، وهي مؤسسة حكومية مسؤولة عن منح التراخيص للمشاريع الاستثمارية المصرية والأجنبية.

وقالت مواقع صحافية مصرية إن عكاشة، وهو من مؤيدي نظام الرئيس السابق حسني مبارك، دعا في برنامجه اليومي على قناة "الفراعين" مساء الاثنين الماضي، الرئيس مرسي إلى عدم المشاركة في جنازة حرس الحدود المصريين الذين قتلوا في سيناء، مؤكداً أن حياته ستكون مهددة.

وعرض التلفزيون المصري لقطتي فيديو من برنامج يقدمه توفيق عكاشة مالك قناة "الفراعين"، في الأولى يعلن استحلال دم الرئيس مرسي وينذره بأن معه رجالاً وحوشاً أسوداً. وفي اللقطة الثانية يحذر "الشعب الإسرائيلي" من نتائج تولي مرسي للرئاسة وأنه سيكون خطراً على إسرائيل.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، النائب العام المساعد، عادل السعيد، الخميس، أن نيابة أمن الدولة "بدأت تحقيقات موسّعة في 3 بلاغات مقدمة ضد عكاشة تضمنت اتهام المبلغين له بالتحريض على قتل مرسي رئيس الجمهورية وقلب نظام الحكم.
أول رد فعل لعكاشة

ونقلت "بوابة الوفد" الإلكترونية أول رد فعل لتوفيق عكاشة في تصريحات لوكالة ONA الإخبارية، حيث أبدى استياءه من إغلاق القناة ووقف بثها، واصفاً القرار بأنه قمعي وأنه نهج جديد يتخذه المعارضون من أجل التنكيل بمعارضيهم دون سند وعن طريق ادعاءات واهية تدور في ذهن الإخوان بأن "الفراعين" تحرض ضدهم.

وقال إنه قدم أكثر من 8 بلاغات إلى النائب العام، منها اثنان عن تحريض بالقتل، فضلاً عن عدة بلاغات ضد الرئيس محمد مرسي وعدد من قياديي جماعة الإخوان المسلمين يُحملهم مسؤولية قتلى الحدود المصرية في رفح.

وتغيّب مرسي عن جنازة ضحايا هجوم سيناء. وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية، ياسر علي، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أمس الثلاثاء، إن مرسي امتنع عن الحضور حتى لا تؤثر الإجراءات الأمنية في المشاركة الشعبية في مراسم التشييع.

وكان رئيس تحرير صحيفة "اليوم السابع"، خالد صلاح، تعرض لاعتداء من قبل "متظاهرين مؤيدين لحزب الحرية والعدالة قاموا كذلك بتحطيم سياراته وسيارات عدد من الإعلاميين" أثناء دخوله مدينة الإنتاج الإعلامي حيث استوديوهات قناة تلفزيونية يعمل بها، بحسب موقع صحيفة "اليوم السابع" على الإنترنت.

وتجمع المتظاهرون المؤيدون لحزب الحرية والعدالة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، احتجاجاً على ما يعتبرونه إساءة للرئيس المصري من قبل مقدمي برامج تلفزيونية خصوصاً عكاشة.

وتشهد مصر أزمة بين حزب الحرية والعدالة الذي ينتمي إليه الرئيس مرسي، والصحافة التي يتهم كتابها الليبراليون، جماعة الإخوان المسلمين (التي خرج من رحمها الحزب) بالسعي إلى الهيمنة على الصحف ووسائل الإعلام المملوكة للدولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://211157.forumegypt.net
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: إغلاق قناة "الفراعين" بعد استحلال عكاشة دم مرسي   السبت أغسطس 11, 2012 7:08 am

أخيرا.. ظهرت قناة الفراعين بشاشة سوداء معلنة الحداد على «همجية» صاحبها الذي عاث في الأرض تظليلا، وتغيير الأسماء عن مسمياتها، وتنكيلا بالمواطن والوطن، مرورا بالجيش وتشويه صورة الإسلام.. وصولا إلى هدر دم الرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي.!!



وبعد معاناة فضاء الإعلام العربي من «هرطقات» «عكاشة» وأنين المهنية الصحفية، ها هي اليوم وزارة الاستثمار المصرية تعلنها صراحة، وتوقف بث «الفراعين» التي كادت أن تشعل بلدا آمنا، تدق فيه طبول الحرب الأهلية في «البلد الأمين» لولا عناية رب العرش العظيم .



ولم يأتي قرار وزارة الإعلام المصرية من لهو أو من أجل خاطر يشاء به تصفية حسابات أو تكميم أفواه، أو الاعتداء على حرية الرأي والرأي الآخر، كما وصف ذلك «المنافقون» والبائعون لوطنيتهم، واللاهثون عن الشهرة خلف كاميرات الإعلام، وعلى صدر الصحف، وخلف الشاشات الالكترونية، وإنما جاء خوفا وحرصا على سقوط «عظمة مصر» ووحدة شعبها، من خلال ما كان تروج لها تلك القناة التي جاءت في وقت غفلة، لم يكن من الواجب تواجدها، وهذا قد يسجله التاريخ للجهات ذات العلاقة بأنه عملا بطوليا أسقطت مؤامرة أكبر من أن يصفونها بالخطيرة على الأمن القومي المصري ووحدتها ومكانتها العربية، وكفت الأذى عن مصر وشعبها.



ويعتقد العديد من المحللين أنه لم يتم التوقف عند ذلك الحد، بل أن هناك أوامر صريحة من الجيش والمخابرات بإلقاء القبض على «عكاشة» ومحاكمته بتهم عديدة منها العمل على زعزعة الأمن والاستقرار المصري وتفريق وحد صف شعبها.



وفيما يلي ننشر أهم وأخطر التظليلات،المحرضة للعنف في البلاد التي كان يبدع في ابتكارها إفكاً المدعو«توفيق عكاشة».



«عكاشة» يهدد الرئيس«مرسي» بالفتك

هدد توفيق عكاشة، رئيس قناة "الفراعين"، الرئيس مرسي، وحذره من حضور جنازة شهداء الجنود الذين قتلوا على الحدود، مؤكدًا أن الحرس الجمهوري والشرطة لن تحميه من فتك أنصار عكاشة به لو حضر الجنازة.



وأضاف عكاشة، عبر برنامجه اليومي على قناة "الفراعين"، أنه سيشعل الارض نارا ومعركته مع الاخوان مستمرة وسيواجههم، وتابع: الإخوان لن يستطيعوا أن يواجهوا الحشود وأنصار عكاشة.. وختم: سنكون في معركة سياسية مع الجماعات الإسلامية حتى نهزمهم جميعا –حسب قوله.



وتهديدات عكاشة تأتي عق الإعلان بأن الرئيس محمد مرسي والمشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل سيتقدمون يوم الثلاثاء الماضي مشيعي الجنازة العسكرية والشعبية لـ 16 ضابطا وجنديا بالقوات المسلحة لقوات استشهدوا في الحادث الإرهابي الذي وقع برفح أمس.



عكاشة: الثورة مستمرة.. وكونا جيشا من«250 ألف» لتخليص مصر من «الاحتلال الإخواني»

قال القيادي البارز في الحزب الوطني المنحل توفيق عكاشة أنه لن يعترف بالرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي كرئيس لمصر، واصفا إياه "بالغير شرعي" حد وصفه.



وأضاف « عكاشة» بأنه مستمر في هجومه ومهاجمة أي شخص يؤيده أو يعترف به حتى لو ملك أو رئيس، مطالباً المصريين بالخروج في مظاهرات من أجل تخليص مصر من "الاحتلال الاخواني " وإعادة ثورة الخامس والعشرين من يناير إلي مسارها الصحيح علي حسب وصفه.



وزعم عكاشة مساء اليوم في البرنامج الذي يقدمه" مصر اليوم"، أن الإخوان قد «ركبوا» على الثورة وعلينا أن نخلص الثورة منهم، فهم المحتلون وعلينا أن نضعهم وفقا لإمكانيتهم والتي لا تزيد عن عضوية مجلس الشعب موجها رسالة إلي الشعب يقول فيها أن أي وزير سوف يأتي سيكزن من مكتب الإرشاد وستعيش مصر في ولاية الفقيه وأن الشعب لا يريد أن يستوعب هذا.



وقطع عكاشة الكلام وقال بأن هناك 29 مليون إشارة و213 ألف يشاهدون برنامجه وهذا يدل علي قوة ومصداقية البرنامج علي "حسب وصفه" مشير إلي انه قام بالظهور علي الهواء اليوم من أجل الدفاع عن رجال الأعمال الشرفاء, وأنني "عكاشة" لا يهمني أي رجل أعمال، ولكنني يهمني الاقتصاد المصري فقط.



وفاجأ عكاشة الجميع بقوله بأن هناك جيش قوامه 250 ألف مصري تم تكوينه من أجل مواجهة الإخوان وحماية مؤسسات الدولة والقضاء، وكانت أول مهامها حماية مجلس الدولة اليوم, موجها رسالة إلي الإخوان المسلمين قال فيها: "إذا قمتم بحشد 100 ألف سأقوم أنا بحشد 200 ألف" ,وأعاهدكم بأنني سوف أنزلكم من علي الكرسي الذي جلستوا عليه "علي حسب وصف عكاشة".



وقال محللون أن تهديد عكاشة بتجهيز 250 الف ما أسماهم "بالجيش الشعبي" لتخليص مصر من الاحتلال الاخواني يعد بمثابة الإعداد لشن هجمات ارهابية علي "مصالح الدولة", داعين الشعب المصري إلى التصدي لمحاولة «عكاشة» لزعزعة الأمن القومي المصري, وناشدوا النائب العام بالتدخل لوقف «هرطقات» الكلباوي حد وصفهم.



«عكاشة»: «الإخوان» تخفي أفكارها "الماسونية".. و«الجيش العكاشي» سيتصدى لميليشياتهم

ال توفيق عكاشة القيادي البارز في الحزب الوطني المنحل، مساء اليوم، أن جماعة "الإخوان المسلمين"، تسعى إلي ضم الوجوه المصرية صاحبة التاريخ المشرف، لكي تتجمل أمام الشعب المصري وتتخفى عن وجهاها وأفكارها الماسونية..علي حد قوله.



وأتهم عكاشة "الإخوان" بأنهم جماعة لا يريدون الخير لمصر، بل وشكك في دستورية الرئيس الحالي لمصر الدكتور محمد مرسي، حيث أتهمه بأنه جاء بطريقة غير شرعية لقيادة مصر، واستخدامهم لأسلوب الترهيب الذي كان يحول بين أن لم يحصلوا علي الرئاسة ستقوم في مصر مذابح بشرية.



وأعلن عكاشة عن جيشه المكون من 250 ألف مصري، مُهمتهم الدفاع عن كل مؤسسات الدولة، وهم من طوائف مصرية مختلفة ولكن ما يجمعهم هو مصريتهم الخالصة الغير مربوطة بأي نوع من المصالح الشخصية، بل وكيفية استعدادهم لمواجهة مليشيات الإخوان المسلمين، الذين قاموا بتخويف الشعب وترهيبه.



وأوضح أن "الجيش العكاشي" علي حد قولة سيحمي الجيش المصري من كل أساليب التطاول عليه وعلي الجهاز الأمن الداخلي "الشرطة"، وسيرعى مصالح المواطنين وسيتصدى لكل عمليات مليشيات "الإخوان" وذلك لحبهم لمصر، وواجبهم الوطني تجاه وطنهم مصر، وحماية مصر من هيمنة وأخونة الدولة.



توفيق عكاشة يتحدث بهستيريا بعد مؤشرات فوز مرسي: صهيونية إسلامية

لم يستطع الإعلامي توفيق عكاشة، أن يستوعب النتائج الأولية التي أعلنتها حملة المرشح الرئاسية الدكتور محمد مرسي والتي تفيد بفوزه برئاسة مصر بعد فرز 97.5% من إجمالي عدد اللجان على مستوى الجمهورية ، حيث أخذ يشكك في مصداقية تلك الأرقام التي أعلنتها حملة الدكتور مرسي، مؤكداً أن التقدم الحقيقي للفريق أحمد شفيق، مشيراً إلى أن هذه أكاذيب يرددها أنصار مرسي.



ووصف عكاشة صاحب قناة "الفراعين" الإخوان المسلمين بأنهم رواد "الصهيونية الإسلامية العالمية"، محذرا من خطرهم على مستقبل مصر.



عكاشة يهين القضاء والمجلس العسكري

اتهم توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين كل رجال القضاء وأعضاء المجلس العسكري وجماعه الإخوان بتزوير الانتخابات، واهان الرئيس محمد مرسي، محرضا علي خروج الجماهير ضدهم .



في الحلقة المذاعة بتاريخ 25 يونيو الماضي اتهم صراحة مدير المخابرات المصرية وأسرته اللواء عبد الفتاح السيسي بأنه رجل الإخوان المسلمين في القوات المسلحة وان مصر تم بيعها بمعرفه الإخوان المسلمين والمجلس العسكري للولايات المتحدة الأمريكية التي هي رمز للصهيونية العالمية وان كرسي الرئاسة تم شراؤه بأموال دوله قطر وهو ما يحمل معني العمالة والخيانة والتخابر لحساب دوله أجنبية وأضرارا بالوطن ولمصلحه إسرائيل.



وحرض«عكاشة» الجماهير لمليونيه للانقلاب على الشرعية بالتجمع عند النصب التذكاري وقبر الرئيس الراحل أنور السادات وهي منطقه عسكريه، مهددا العسكري بأنه سيفقد حياته إذا ما حاول منع هذه المليونية وبما يفهم منه باستخدام القوه ومقاومه السلطات والحكام ودعوته بتحريض بعض رجال القضاء ورجال القوات المسلحة والشرطة بعدم إطاعة الأوامر واتهم العسكري بالانقلاب على ثوره يوليو التي أتت بهم.



وكذلك تحريض الإعلاميين ضد نظام الحكم ورئيس الجمهورية وازدراء الدين الإسلامي والإساءة إليه وتحريض ضباط الجيش حتى درجه لواء ضد المجلس العسكري للخروج عن الطاعة وتحريض رجال الشرطة ضد الإخوان المسلمين وإشعال الفتنه بين المسلمين والمسيحيين بتقليب كل منهم علي الآخر لإضعاف نظام الدولة وشق الصف مشككا المسحيين في نتيجة الانتخابات الرئاسية ويدفع بهم إلى الفتنه للنيل من استقرار الوطن ويدعي بان 50 %من المسيحيين تم منعهم من التصويت في الانتخابات.



المصريون يودعون الضحك

وبإغلاق قناة الفراعين علق أعداد كبيرة من المصريين بأنهم لن يجدوا قناة أخرى لمشاهدتها من أجل السخرية والضحك على مثل هذا الشخص، الذي تحرص جمع الناس في مصر والوطن العربي لمشاهدته من أجل الضحك.



** شاهد نوادر عكاشة:

- شاهد.. عكاشة: الثورة مستمرة.. وكونا جيشا من«250 ألف» لتخليص مصر من "الإحتلال الإخواني"

- شاهد.. «عكاشة»: «الإخوان» تخفي أفكارها "الماسونية".. و«الجيش العكاشي» سيتصدى لميليشياتهم

- شاهد.. توفيق عكاشة يتحدث بهستيريا بعد مؤشرات فوز مرسي: صهيونية إسلامية (فيديو)

- شاهد.. توفيق عكاشة يهدد باغتيال الرئيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://211157.forumegypt.net
 
إغلاق قناة "الفراعين" بعد استحلال عكاشة دم مرسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحلم المستحيل :: الفئة الأولى :: الاخبار :: أقرأ أخبار العرب فى كل مكان-
انتقل الى: